Hamzah Kamal
اهلاً بك في منتديات المدرب حمزة كمال
تبين لنا انك غير مسجل في المنتدى
نرحب بك كعضو فعال في منتداك

سجل في المنتدى لتحصل على العديد من المميزات الخاصة بالأعضاء

ما الذي يمكن أن تتعلمه من سفينة نوح؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما الذي يمكن أن تتعلمه من سفينة نوح؟

مُساهمة من طرف Tania Shami في الأربعاء 02 يوليو 2008, 2:59 pm

1. لا تتأخر عن مواعيدك حتى لا تضيع فرصة النجاة.
2. تذكر أننا جميعاً في سفينة واحدة، و غرَق أحدنا يعني غرق الجميع.
3. خطط للمستقبل، فلم يكن هناك مطر عندما شرع نوح عليه السلام ببناء سفينته.
4. حافظ على صحتك و لياقتك فقد تضطر لإنجاز بعض المهام الشاقة و أنت في الستين من العمر.
5. لا تعبأ بالنقد الهدام و بلغو الكلام ، بل استمر في العمل و إنجاز المهام.
6. ابن مؤسستك و حياتك و مشروعاتك على أرض صلبة.
7. اتخذ لك صديقاً و رفيقاً و لا تعبر زحمة الحياة وحدك . يقول المثل :{ الصديق قبل الطريق}.
8. السرعة ليست ميزة دائماً، فأنت تعرف قصة الأرنب و السلحفاة، و تعرف أن الزواحف وصلت في وقتها و ركبت السفينة مع النمور.
9. حاول الاسترخاء عندما تزداد الضغوط تماماً مثل السفينة التي تخفف سرعتها عندما تشتد الرياح.
10. لا تستهن بمهارات الهواة، فلربما تفوق خبرة الخبراء في التشييد و البناء. سفينة نوح بناها مبتدئون، و "تيتانك " بناها محترفون و مع ذلك نجت الأولى و غرقت الثانية.
11. كن مع الله و لا تبالي، فمهما بلغت شدة العاصفة، يبقى الإيمان سبيل النجاة.
avatar
Tania Shami
مبتدئ
مبتدئ

انثى عدد الرسائل : 83
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3424
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما الذي يمكن أن تتعلمه من سفينة نوح؟

مُساهمة من طرف abeer في الأربعاء 02 يوليو 2008, 3:54 pm

لا تعليق الكلام اكتر من معبر.. I love you

_________________
اذا اردت شيئا بقوة فأطلق سراحه فإن عاد اليك فإنه لك حتى النهاية وان لم يعد فأنه لم يكن لك منذ البداية
avatar
abeer
مشرف
مشرف

انثى عدد الرسائل : 224
العمر : 31
السٌّمعَة : 3
نقاط : 3519
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما الذي يمكن أن تتعلمه من سفينة نوح؟

مُساهمة من طرف Hamzah Kamal في الأربعاء 02 يوليو 2008, 7:45 pm

صراحة كل شي من اللي حكتيه يا تانيا صحيح و رائع
فعلاً لا تعليق

_________________
إما ان تكون أو لا تكون...
إذاً أنت المسؤول...
avatar
Hamzah Kamal
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية

ذكر عدد الرسائل : 470
الموقع : www.facebook.com/trainerhamzah
السٌّمعَة : 9
نقاط : 4652
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما الذي يمكن أن تتعلمه من سفينة نوح؟

مُساهمة من طرف yara abu jaber في الأربعاء 02 يوليو 2008, 7:52 pm

كتير حلو الموضوع يا تانيا Smile
و أهم شي كن مع الله و لا تبالي

_________________
صوًب نحو القمر ،حتى اذا أخطأت ،فأنت ستصيب النجوم
avatar
yara abu jaber
نشيط جداً
نشيط جداً

انثى عدد الرسائل : 312
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3435
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما الذي يمكن أن تتعلمه من سفينة نوح؟

مُساهمة من طرف ALpharabius في الأحد 25 يناير 2009, 7:56 am

جميل اوى الموضوع

ALpharabius
مشرف
مشرف

انثى عدد الرسائل : 128
العمر : 25
السٌّمعَة : 6
نقاط : 3237
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما الذي يمكن أن تتعلمه من سفينة نوح؟

مُساهمة من طرف ALpharabius في الأحد 25 يناير 2009, 7:56 am

11. كن مع الله و لا تبالي، فمهما بلغت شدة العاصفة، يبقى الإيمان سبيل النجاة

دى احلى شىء اتعلمته من مواقفى مرت عليا

ALpharabius
مشرف
مشرف

انثى عدد الرسائل : 128
العمر : 25
السٌّمعَة : 6
نقاط : 3237
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى