Hamzah Kamal
اهلاً بك في منتديات المدرب حمزة كمال
تبين لنا انك غير مسجل في المنتدى
نرحب بك كعضو فعال في منتداك

سجل في المنتدى لتحصل على العديد من المميزات الخاصة بالأعضاء

تدريب جماعي (1)

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف noor abu jaber في الخميس 03 يوليو 2008, 11:42 pm

شكراَ إلك ... lol!

بس الحياة كتييير أحلى هاك ما بتحقد على حدا ولا ابتكره حدا ...
وبالنتيجة بتكون مبسوط و مرتاح ..

بقولي إسأل إمجرب ولا تسأل حكيم lol!
avatar
noor abu jaber
مبتدئ
مبتدئ

انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 30
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف Hamzah Kamal في الخميس 03 يوليو 2008, 11:44 pm

اه والله عنجد
انا هيك بردو
يعني بعتبر الضحك اشي اساسي بيومي
حتى لما اكون في اكتر المواقف صعوبة بحكي مع حدا عشان اضحك لأنو بمجرد ما اضحك بروء و بطلع من الحالة اللي انا فيها و بعرف افكر مزبوط بعديها

خليكي زي هيك
هيني لقيت اخيراً حدا زيي

_________________
إما ان تكون أو لا تكون...
إذاً أنت المسؤول...
avatar
Hamzah Kamal
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية

ذكر عدد الرسائل : 470
الموقع : www.facebook.com/trainerhamzah
السٌّمعَة : 9
نقاط : 4707
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف noor abu jaber في الخميس 03 يوليو 2008, 11:50 pm

والله عنجد انا هاك بالزبط بطلع من أي إشي بالضحك و خصوصا بمواقف الصعبة
بحولها بطريقتي لا إشي سهل و حتى إزا الاقدامي معصب
بخلية يروق بهل طريقة Very Happy Very Happy

أهلا و سهلا فيك بس انا مو لوحدي هاك
عندي شلت صحبات منهم هديل مخدين الحياة ببساطة و نغاشة هيهيه ما بنخلي اشي ينكد علينا ..

زي ما بقولي إضحك للحياة تضحك لك Smile))
avatar
noor abu jaber
مبتدئ
مبتدئ

انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 30
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف Hamzah Kamal في الخميس 03 يوليو 2008, 11:52 pm

طب والله من الآخر
خلص خليني معكم
ولا ما بنفع عشان مو بنت؟؟؟ Neutral
والله لازم الواحد يكون هيك
و زي ما بقول المثل المصري
(محدش واخد منها حاجة)

_________________
إما ان تكون أو لا تكون...
إذاً أنت المسؤول...
avatar
Hamzah Kamal
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية

ذكر عدد الرسائل : 470
الموقع : www.facebook.com/trainerhamzah
السٌّمعَة : 9
نقاط : 4707
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف noor abu jaber في الخميس 03 يوليو 2008, 11:55 pm

هيهيهيه ... والله أهلا و سهلا فيك ما إبنستغني ...
حبات المثل كتييير . عنجد انو واقعي SmileSmile
avatar
noor abu jaber
مبتدئ
مبتدئ

انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 30
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف yara abu jaber في الجمعة 04 يوليو 2008, 12:20 am

عنجد محدش و اخد منها حاجة bounce

_________________
صوًب نحو القمر ،حتى اذا أخطأت ،فأنت ستصيب النجوم
avatar
yara abu jaber
نشيط جداً
نشيط جداً

انثى عدد الرسائل : 312
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3490
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف hadeel kalbouneh في الجمعة 04 يوليو 2008, 3:34 am

نور جد ما الزك Very Happy
يارب دايما تضلي مبسوطة
الحياة هيك بدها ابتسامة
انا دايما بسألوني هاد السؤال انو ليش دايما مبتسمة وانا بكل بساطة بجاوبهم
عشان ليش اكشر Very Happy
وانو هلأ في كتير اشياء بتزعل بالحياة بس ازا قابلناها ببسمة بسير كل شي منيح.
و عفكرة اشتاذ حمزة لاحظت هاد الشي عليك انك دايما مبتسم بالمحاضرات
وقلت ياي في ناس زينا lol!
avatar
hadeel kalbouneh
نشيط
نشيط

انثى عدد الرسائل : 263
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف Hamzah Kamal في الجمعة 04 يوليو 2008, 4:08 am

والله نفس اجابتي اللي بجاوبها علىالناس لما يسألوني ليش دايماً مبتسم
انو ليه نكشر يعني

هو انتي اللي كتبتي في الإستبيان (ابتسامة المدرب)؟؟؟

_________________
إما ان تكون أو لا تكون...
إذاً أنت المسؤول...
avatar
Hamzah Kamal
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية

ذكر عدد الرسائل : 470
الموقع : www.facebook.com/trainerhamzah
السٌّمعَة : 9
نقاط : 4707
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف hadeel kalbouneh في الجمعة 04 يوليو 2008, 4:14 am

لا مش انا lol!
بس عكلن ابتسامة المدرب Laughing
avatar
hadeel kalbouneh
نشيط
نشيط

انثى عدد الرسائل : 263
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف Hamzah Kamal في الجمعة 04 يوليو 2008, 4:15 am

هههه
اوكي شكراً
خلص بحسبها الك
يلا عيشي Laughing

_________________
إما ان تكون أو لا تكون...
إذاً أنت المسؤول...
avatar
Hamzah Kamal
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية

ذكر عدد الرسائل : 470
الموقع : www.facebook.com/trainerhamzah
السٌّمعَة : 9
نقاط : 4707
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف hadeel kalbouneh في الجمعة 04 يوليو 2008, 4:19 am

ما احسنك
يعني جبت 10 من 10 lol!
ممتاز
بس في شغله عن الابتسامة انو احلا شي لما يكون الواحد مبتسم انو الناس بسيروا
يطلعوا انو ايش في ؟؟شو مالها Smile و هاد بخليني اضحك بزيادة lol!
avatar
hadeel kalbouneh
نشيط
نشيط

انثى عدد الرسائل : 263
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف Hamzah Kamal في الجمعة 04 يوليو 2008, 4:22 am

هههههههههههههه
ياما صارت هاي
انو بتكون بتضحكي و الناس مستغربة
اسمعي هالموقف اللي صار معي
مرة كنت بمحاضرة وقت سنة تانية
و كنت مبتسم عادي
و كنت قاعد اولا كرسي
و مرة وحدة سألتني الدكتورة
حمزة لييييييييش مبتسم ليييييش بتضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تقولي عامل جريمو
حكتلها عادي والله دكتورة مافيها اشي

شو رأيك
ههههههه

_________________
إما ان تكون أو لا تكون...
إذاً أنت المسؤول...
avatar
Hamzah Kamal
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية

ذكر عدد الرسائل : 470
الموقع : www.facebook.com/trainerhamzah
السٌّمعَة : 9
نقاط : 4707
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف hadeel kalbouneh في الجمعة 04 يوليو 2008, 4:26 am

Laughing جد كانه الواحد عامل جريمة
بس موقف الناس بخلي الواحد يضحك بزياده
بس اصلا هيه لازم تشكرك عشان بحس انو الانسان المبتسم بوزع تفاؤل و سعادة
للناس الي حوله ببلاش Very Happy
صح
avatar
hadeel kalbouneh
نشيط
نشيط

انثى عدد الرسائل : 263
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف Hamzah Kamal في الجمعة 04 يوليو 2008, 4:28 am

هو هيك المفروض
بس شو بجنا نعمل بناس طريقة تفكيرها هيك و ما بدها تغيرها
ما بنقدر نعمل شي
يعني الواحد لازم يكون مكشر عشان يبين عليه جدي و منيح و ابن ناس؟؟؟
شو هالتفكير Evil or Very Mad

_________________
إما ان تكون أو لا تكون...
إذاً أنت المسؤول...
avatar
Hamzah Kamal
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية

ذكر عدد الرسائل : 470
الموقع : www.facebook.com/trainerhamzah
السٌّمعَة : 9
نقاط : 4707
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف hadeel kalbouneh في الجمعة 04 يوليو 2008, 4:33 am

عن جد بس بالاخر
مين الكسبان؟؟ نحنا ان شاء الله
avatar
hadeel kalbouneh
نشيط
نشيط

انثى عدد الرسائل : 263
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف Hamzah Kamal في الجمعة 04 يوليو 2008, 4:34 am

طبعاً نحنا ان شاء الله

_________________
إما ان تكون أو لا تكون...
إذاً أنت المسؤول...
avatar
Hamzah Kamal
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية

ذكر عدد الرسائل : 470
الموقع : www.facebook.com/trainerhamzah
السٌّمعَة : 9
نقاط : 4707
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف hadeel kalbouneh في الأحد 06 يوليو 2008, 7:46 pm

شو بالنسبة للتدريب ياجماعة؟؟
يارا الدور عليكي لازم تتفقدي رعاياكي
و تشوفي همتهم وين صارت Wink
انا بدي تشجعيني lol!
avatar
hadeel kalbouneh
نشيط
نشيط

انثى عدد الرسائل : 263
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف Hamzah Kamal في الأحد 06 يوليو 2008, 7:54 pm

والله و ان كمان يا هديل
بس انا جد ماشي في التمرين بس احياناً قليلة بفلت مني كم شغلة هيك بس برجع تاني

_________________
إما ان تكون أو لا تكون...
إذاً أنت المسؤول...
avatar
Hamzah Kamal
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية

ذكر عدد الرسائل : 470
الموقع : www.facebook.com/trainerhamzah
السٌّمعَة : 9
نقاط : 4707
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف hadeel kalbouneh في الأحد 06 يوليو 2008, 7:58 pm

انا عم بحاول وحلو الوضع
بس برضو بدنا دعم
عشان ما ننسى sunny
avatar
hadeel kalbouneh
نشيط
نشيط

انثى عدد الرسائل : 263
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف noor abu jaber في الأحد 06 يوليو 2008, 9:14 pm

هيهيهيه حلوه هاي رعايك هديل .. عجبتني Very Happy
وانك يارا وانك ما عم بتابعينا lol!
avatar
noor abu jaber
مبتدئ
مبتدئ

انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 30
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3439
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف yara abu jaber في الإثنين 07 يوليو 2008, 11:46 pm

والله انا كنت مشغولة ياجماعة هل اليومان و طول الوقت بحكي بدي أتفئد الرعية و الله على بالي بس ما فضيت Smile
المهم شو كييييييييف الوضع معكم انشاءالله الأمن مستتب و أمورك تمام؟؟؟؟

_________________
صوًب نحو القمر ،حتى اذا أخطأت ،فأنت ستصيب النجوم
avatar
yara abu jaber
نشيط جداً
نشيط جداً

انثى عدد الرسائل : 312
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3490
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف yara abu jaber في الإثنين 07 يوليو 2008, 11:49 pm

مرحبااااا..
شو كيف الوضع معكم و كيف التدريب ماشي ؟؟
انشاءالله كل شي تمام و مافي طوش و الامن مستتب Smile
طمنوني Very Happy

_________________
صوًب نحو القمر ،حتى اذا أخطأت ،فأنت ستصيب النجوم
avatar
yara abu jaber
نشيط جداً
نشيط جداً

انثى عدد الرسائل : 312
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3490
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف Hamzah Kamal في الإثنين 07 يوليو 2008, 11:50 pm

والله يا يارا
الوضع تماااااااام معي
بس مش انو بنكد الفكرة انو في احيان الواحد بتعمق بتفكيرو فبنسى حالو و بتكون ملامحي مش مبتسمة
مش معنى هيك اني مكشر
لأ
بس انو ما بكون مبستم
خصوصاً هالكم يوم بس

_________________
إما ان تكون أو لا تكون...
إذاً أنت المسؤول...
avatar
Hamzah Kamal
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية
كاتب وباحث في العلاقات الإنسانية

ذكر عدد الرسائل : 470
الموقع : www.facebook.com/trainerhamzah
السٌّمعَة : 9
نقاط : 4707
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف yara abu jaber في الإثنين 07 يوليو 2008, 11:54 pm

والله الواحد احيانا تفلت معو و ببطل يستحمل على اد ما بشوف بس المهم انو صرنا نتحكم بالمواقف أكتر و المهم انو بنرجع بعد ما نتذكر Smile
يعني مسموح لكل واحد يعصب شوي مهو تدريب و بالتدريب كل شي بسير Smile مع الوقت بسير أحسن

_________________
صوًب نحو القمر ،حتى اذا أخطأت ،فأنت ستصيب النجوم
avatar
yara abu jaber
نشيط جداً
نشيط جداً

انثى عدد الرسائل : 312
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3490
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تدريب جماعي (1)

مُساهمة من طرف abeer في الثلاثاء 08 يوليو 2008, 5:15 am

والله يا يارا الوضع تماااااااااااااااااااااااام ومن الاخر....
وقديش بدعيلك cheers
واكيد بدعي للكل كمان ما حد يزعل I love you Wink

_________________
اذا اردت شيئا بقوة فأطلق سراحه فإن عاد اليك فإنه لك حتى النهاية وان لم يعد فأنه لم يكن لك منذ البداية
avatar
abeer
مشرف
مشرف

انثى عدد الرسائل : 224
العمر : 31
السٌّمعَة : 3
نقاط : 3574
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى